You are currently viewing شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

تقدم شركة قوافل الكون عزل الخزانات بجدة بهدف الحفاظ عليها من اتلوث والطحالب بهدف المحافظة على اموال العملاء من جهة والمحافظة على المنازل من الانهيارت الارضية المفاجاة مع شهادة ضمان 10سنوات تحمل شعار قوافل الكون افضل وارخص شركة عزل خزانات بجدة,

تقدم قوافل الكون طاقة فني مدرب على اعلى مستوي وخبرة 18.عام حاصل على دروات ترشيد المياه وعلى علم بافضل المواد العازلة والمجربة ويستطيه تنفيذ محاكة فعلية (تنظيف+معالجة+عزل+تعقييم) وفي نهاية المضاف يقدم ترقرير معتمد لحل ارتفاع فارتوة المياه بطريقة امنة وفعلية اتصلو لعى رقم عزل خزانات بجدة 0554031437.

ترميم الخزانات بجدة

أفضل شركة عزل خزانات بجدة

  • شركة عزل خزانات بجدة  قوافل الكون تتميز بالكفاءة و تنفرد بالريادة في مجالها من خلال:
  • إستخدام الآلات الحديثة.
  • إستخدام أفضل وأحدث التقنيات.
  • تنفرد بأفضل المهندسين والعاملين المختصين.
  • تتميز بالطرق الحديثة للمحافظة على مياه الشرب آمنه وصالحة وللمزيد افضل شركة عزل خزانات بجدة.
  • التقرير المعتمد
  • الاختبار الضمان

شركات عزل خزانات بجدة

تقدم شركة قوافل الكون عزل خزانات المياه من جهة الداخل ومن جهة الخارج وهو ما يعرف بالعزل الايجابي والعزل السلبي مع تقديم عروض مختلفة لانواع مواد عزل الخزانات للعميل لاختيار من بينها من حسب النوع مائي حرارى ومن حيث المواد اسمنتي بتومين فوم ممبرين سيكا107 ايبوكسي , ومن حيث الشركة المصنعة فرنسي ايطالى سعودى ومنا هنا جاء دور قوافل الكون لترشد العميل الى الاختيار بين انواع شركات عزل خزانات بجدة

شركة عزل الخزانات بجدة

نسعى الى تقديم خدمات عزل الخزانات بجدة تفريغ المياه كنس الارضيات تنظيف الحوائط تعقيم الخزان وصيانة العيوب والتشققات من خلال فريق عمل مدرب وجاهز على مدار الساعة وتحت عيون هندسية مشرفة بدروها المباشر على عملية عزل الخزانات حتي تسليمها الى العميل وهو ما يميز درو شركة قوافل الكون في جدة.

شركة عزل خزانات بجده

عزل ايبوكسي بجدة

نستخدم افضل المواد المائية والبوليمرية لمعالجة تشققات الخزانات الارضية ومعالجة الفتحات الموجدها في ارضية الخزان بمواد السيكو البلج التى تمنع تهرب الماء الى خارج الخزان ومنع تدفق الاوساخ الى داخل الخزان والحصول على مياه نظفية ونقية بعد استعمال الخزان بعد العزل.

شركة تنظيف خزانات بجدة

يقوم فريق من المتخصين المحترفين بتنظيف الخزانات من الداخل والخارج وتجهيزة لاعمال العزل في المرحلة التجديدة وفي مرحلة المتابعة تقدم صيانة دروية للخزانات وتنظيف وغسيلها وتعقيمها باستمرار للقضاء على الجرائثم وعدم ظهور الطالحب على جدارن الخزانات نتجية ركن المياه فيها فترة طويلة دون تعقيم.

شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

من العمليات الضرورية قبل الشروع في معالجة عيوب الخزان يجب معرفة مصدر التسربات وتحديد طرق المعالجة والترميم بشكل احترافي وذلك من خلال كشف تسربات الخزانات بجدة من قوافل الكون احد الشركات المياه لكشف تسربات المياه بجدة والمملكة العربية السعودية وهى من الاموار الهامة التى لايمكن تركها او الاستغناء عنها الو عزل الخزان بطريقة عشؤائية.

شركة تنظيف الخزانات بجدة

ان ترك واهمال الخزانات من الاموار الخطيرة التى لايمكن تجهلها لحماية الخزان من الطالحب والجراثيم ومن العفونة والحشرات ونسعى الى تقديم افضل الخدمات وارخص الاسعار مع مرعاة ادق التفاصيل وتقديم خدمة احترافية بكل المقياس وتقديم خدمة تنظيف الخزانات بجدة ونكون افضل شركة واقل سعر.

شركة عزل خزانات المسابح بجدة

للحصول على أفضل عزل للخزانات الخاصة بالمسابح يمكن التواصل مع شركة عزل خزانات بجدة، فلديها خبرة في مجال عزل الخزانات لا تقل عن 18 سنة ولديها فريق على مستوي المملكة.

شركة عزل خزانات صاج بجدة

قوافل الكون احسن شركات عزل الخزانات الصاج في جدة من خلال(معالجة العيوب+معجون 3*1+عزل ايبوكسي) مع مرعاة الدقة والتمييز والتوفير على العملاء اتصل بنا نصلك لباب البيت.

شركة عزل خزانات فبير جلاس بجدة

قوافل الكون افضل شركة لحام خزانات فبير جلاس وسد الثقوب وفي وقت قياسي والمحافظة على الخزان من التسرب وعزله من الداخل والخارج وتعقيم الخزان قبل تسليمه للعميل.

شركة عزل خزانات بلاستكية بجدة

الخزانات البلاستكية او ما تعرف بالخزانات العلوية اقدم وسائل المحافظة على مخزون الماء في حين انقطع الماء او الكهرباء وعن ماتورة الرفع وتتعرض بسبب الشمس او الاهمال الى التضرر وفي رفعها او تغييرها مشقة لذلك قوافل الكون طرق عزل خزانات البلاستك مع الضمان.

شركة عزل الخزان الارضي بجدة

قوافل الكون اشهر شركات عزل الخزان الارضي في جدة نقوم عزل الخزان(سحب المياه+تنظيف الارضية والجدران والسقف+توسيع الشتققات والعيوب+ترميم العيوب+عمل معالجة بمادة البرونت الايطالى+عزل وجه Cic+عزل وجهين ايبوكسي) وترك الخزان فترة للجفاف وتسليمها للعميل بعد.

شركة عزل خزانات خرسانية بجدة

قوافل الكون افضل شركة عزل خزانات خرسانية في جدة (تصميم+نصب خشب+بناء الجدران+ضب الجدران والارضية+فك الخشب+المعالجة+قص الزوائد+عزل الخزان+اختباره بالماء( اتصلو بنا على رقم افضل شركة عزل خزانات خرسانية بجدة 0554031437.

شركة عزل خزانات شعبية بجدة

تقدم قوافل الكون عزل خزانات شعبية بجدة وهى ما تعرف في المناطق السكنية بجدة القديمة مثل جدة البلد وغيرها وتستخدم في اغراض الصيانة والتنظيف من خلال+تكسير الجدران القديمة+عمل لياسة جديد+صب الارضية+عزل الخزان+تقديم تقرير وضمان) اتصلو ببان على ارقام شركة عزل خزانات شعبية بججدة 0554031437.

شركة عزل خزانات قديمة بجدة

قوافل الكون افضل شركة عزل خزانات مياة قديمة في جدة تقوم بمعالجة العيوب وترميم الخزان وعزل واختباره بالماء وتقديمه للعميل ويمكن الاستعانة بنا بالاتصال على ارقامنا الخاصة اتصل بنا الان نصلك لباب البيت 0554031437 شركة عزل اسطح بجدة.

شركة عزل اسطح وخزانات بجدة

نقدم عزل الاسطح مائي وحرارى مع الضمان خمسة عشرة عام مع تطبيق العزل على يد كوادر فنية مدربة وماهلة للتعامل على اعلى مستوي وفي وقت قياسي مع يقدم ذات الفريق خبراتها الفريدة للتعامل مع تسربات المياه من الخزانات وعزل من الداخل او من الخارج بطريقة فنية دون الحاجة الى انشاء خزان اخر جديد او تعطيل المياه في البيوت او المنازل لحين الانتهاء من اعمال الصيانة.

شركة عزل خزانات بجدة جده

ان اهم ما يميز اعمال العزل هو التنظيف والتعقيم ومعالجة التشققات والشروخ في جدران وارضية الخزان على حد سوا خزان علوي او خزان ارضي بغض النظر عن المادة المصنوع منها فبير جلاس صاج خرسانة بلاستك وللتواضح اكثر اتصل بنا.

 شركات عزل الخزانات بجدة

يوجد شركات عزل خزانات بجدة متخلفة وتبقي شركة قوافل الكون تعتبر تاج على روؤس هذا الشركات طبقا للاحترافية والاسعار وجودة الخدمة والضمان واعمال الاختبار والتسليم والالتزام بالمواعيد وفريق العمل المدرب على اعلى مستوي وسرعة خدمة الرد والاستجابة لطلبات العملاء.

محل عزل الخزانات بجدة

بعض العملاء يكون لديهم خبرة كافية في التعامل مع اعمال العزل بحكم خبراته الهندسية فيلجا الى شراء الادوات والتنفيذ المباشر تحت اشراف اشرافه ويسال عن مكان محل عزل الخزانات في جدة والاجابة محل عزل قوافل الكون الموجود بشارع حراء في جدة.

شركة عزل خزانات واسطح بجدة

عملية العزل تهدف الى تحقيق عزل مائي او عزل حرارى واحيانا الاثين في ان واحد وهو ما يطبق في عزل الخزانات او الاسطح للحماية من مياه الامطار او الحماية من تسرب الماء خارج الخزان.

شركة عزل خزانات المياه بجده

فريق من الفنيين المتخصصة في اعمال تنظيف وغسيل وتعقيم الخزانات الخاصة بالمياه وتحضيرها قبل الشروع في اعمال عزل الخزانات الارضية او العلوية ومعالجة التشققات والشروخ والعيوب بطريقة فعالة وامنة وخالية من اي شوائب للحصول على مياه صحية نظيفة.

شركات عزل خزانات بجده

يوجد العديد من شركات عزل الخزانات بجدة ولكن يبقي القليل منها من يتمتع بالمصدقية والدقة وسرعة الاستجابة والالتزام بالموعيد والضمان وهذا ما تحققه شركة قوافل الكون منذ عام 1415 هجريا وكسب ثقة العملاء.

ارخص شركة تنظيف خزانات بجده

يقوم العامل بعد اخلاء الخزان من المياه بتنظيفه بالفراشة والمساحة والكلور وتنظيف جدران الخزان وتفتيح التشققات والتصدعات وقص الحديد الزائد للقضاء علي مشكلة الصد والحفاظ على الحديد من التاكل من خلال معالجة اماكن التى يهظر منها زوائد الحديد في جسم الخزان.

شركة تنظيف خزانات المياه بجده

للحصول على مياه صحية ونقية وخالية من الشوائب هو الاستعان بناء شركة قوافل الكون حيث نقدم تنظيف خزانات المياه العلوية مجانا مع عزل الخزانات الارضية, وتنظيف خزانات المياه الخرسانية او الفبير جلاش قبل العمل وبعد العمل.

تنظيف خزانات المياه بجده

لابد من تنظيف خزانات المياه مرة كل شهر للمحافظة على صحة افراد العائلة ومرة كل ثلاثة اشهر للمحافظة على عمر الخزان الافتراضي ولا نترك الغطاء مفتوح او به فتحات تودى الى تجميع القمامة او وقوع تراب في فتحات الخزان مما يعني تلوث الماء اونتشار الامراض والقالون.

شركة غسيل خزانات بجدة

تقدم قوافل الكون العديد من ادوات التنظيف ذات التفاعل الكيمائي او ما يعرف بالكلور وهى مادة حمضية للقضاء على الاوبة وباقيا الشوائب بحيث يكون الخزان خالى تماما ولايقف الامر عند هذا الحد بل يتم غسيل الخزان بعد عملية التنظيف حتي لا يتبقي اثر من مواد الغسيل الى ان يصبح خزان صحي وامن ولايوجد به اى قذروات.

اسعار شركة تنظيف خزانات بجدة

ان اسعار شركة تنظيف خزانات بجدة تتروح ما بين 150 ريال الى 1500 ريال حسب مساحة الخزان وكمية الشوائب وموافع العميل والاوداوت المستخدمة وهل الموضوع تنظيف فقط ام تجديد للخزان  بوجه عزل اولى:

  • سعر تنظيف الخزانات بجدة 450.ريال.
  • سعر صيانة خزانات بجدة 1200.ريال.
  • سعر ترميم خزانات المياه بجدة 1400.ريال.
  • سعر غسيل وتعقييم خزانات المسابح بجده 500.ريال.
  • سعر انشاء المسابح بجدة 1400 للمتر.
  • سعر عزل خزانات جدة يبدا من 600.ريال

شركة تنظيف خزانات في جدة

تنظيف الخزانات هو اهم مرحلة من مراحل العزل فنظافة الخزان تعني عمر اطول وصلابة اقوي ووجود شوائب يعني خراب العزل وعدم الكفاءة وافضل شركة تنظيف خزانات في جدة قوافل الكون تولى عناية فائقة في الخزان الارضية قبل وبعد العزل وتولى عناية اخرى بالخزان العلوي من حيث غسيله وتعقيمه ليكفي حاجة صاحب المنزل لحين الانتهاء من الخزان معتمدين على افضل المواد الايبوكسية والسكيا وcicالفرنسية.

شركة عوزال خزانات بجدة

قوافل الكون اهم شركة عوازل خزانات بجدة(طرق عزل خزانات المسابح+مواد عزل خزانات الماشية+ارخص انواع عزل خزانات الزرع+طريقة عزل خزانات مائي وحرارى) اتصلو بنا على رقم شركة عزل خزانات الاكجسين والنتروجين بجده 0554031437.

كم سعر عزل خزان ارضي؟

تحدد شركة قوافل الكون قائمة باسعار عزل الخزان الارضي بجدة:
سعر عزل الخزان الاري بجدة تبدا من 450.ريال للخزان الصغير.
سعر صيانة وعزل الخزان الارضي بمادة الايبوكسي 2300.ريال.
سعر تنظيف وعزل الخزان الارضي بمادة cic الفنرسية 1400 ريال.
سعر معالجة وترميم وعزل الخزانات الارضية الفبير جلاس 2500.ريال.

كم سعر تنظيف خزان الماء؟

تحدد شركة قوافل الكون اسعار تنظيف خزانات المياه بجدة على النحو التالى:
سعر تنظيف خزان الماء الارضي 350.ريال.
سعر تنظيف خزان الماء العلوي 150.ريال.
سعر تنظيف خزان الماء الخاص بالزرع 140.ريال.
سعر تنظيف خزان الماء البلاستك 160.ريال.
سعر تنظيف خزان الماء الفبير جلاس 170.ريال.

كيف يتم عزل خزان المياه؟

ترشدك قوافل الكون الى افضل طريقة عزل خزانات المياه بجدة:

  • طريقة عزل خزان المياه الارضي(سحب المياه+تنظيف الخزان+معالجة التشققات+عزل الخزان).
  • طريقة عزل خزان المياه العلوى(تصفيه الماء+تجفيف الارضية بالاسنفجج+لحام العيوب+وجه ايبوكسي).
  • طريقة عزل خزان الماء الفبير جلاس(سحب الموية+تنظيف الشوائب+سنفرة+معجون+عزل ايبوكسي 2 وجه)

ما هو العزل الاسمنتي؟

العزل الاسمنتي:هو افضل نوع معالجة للتشققات وعيوب الخزانا الارضية الخرسانية المسلحة اوالطوب ويستخدم بعد اللياسة(3 طبقات) بعد قص زوائد الحديد وبقايا الخشب اتصلو بنا على رقم ارخص شركة خزانات في جدة 0554031437.

كم ياخذ وقت تعبئة الخزان العلوي؟

يكون وقت تعبئة الخزان العلوى حسب سعته:

  • وقت تعبئة الخزان العلوي سعة 1000لتر (1ساعة).
  • وقت تعبئة الخزان العلوي سعة 1000لتر متصلة ب3 خزانات نفس السعة (4 ساعة).
  • وقت تعبئة الخزان العلوي سعة 3000لتر (3ساعة).
  • وقت تعبئة الخزان العلوي سعة 5000لتر (3ساعة).

كم مدة تنظيف الخزان الارضي؟

  • مدة تنظيف الخزان الارضي مساحة 4*5 ساعتين.
  • مدة تنظيف الخزان الارضي مساحة 10*15= 6ساعات.
  • مدة تنظيف الخزان الارضي 30*20 ارتفاع 3.20 يومين.

كيف تتم عملية تنظيف خزان الماء الارضي؟

تتم عملية تنظيف خزان الماء الارضي(سحب المياه من كامل الخزان+ملى براميل احتياطي الماء+تنظيف الاوساخ والشوائب+تنظيف الخزان مع اضافة الكلور والمطهرات الفطرية+غسيل الخزان بماء نظيف وتعقييمه) اتصلو بنا على رقم افضل شركة تنظيف خزانات المياه الارضية بجدة 0554031437.

هل يجب عزل الخزان الارضي؟

يجب عزل الخزان الارضي في مرحلتين:

المرحلة الاولى:في حالة انشاء خزان جديد قبل وبعد اللياسة.

المرحلة الثانية:في حالة حدوث تسرب من الخزان ادى الى استهلاك ماء متزايد.

هل عزل الخزان الارضي ضروري؟

نعم عزل الخزان الارضي ضرورى لعدة اسباب:

  • حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه.
  • تخفيض الاموال المدفوعة لشركة المياه الوطنية.
  • المحافظة على اساس العقارات من الانهيرا وحمايته من خطر التسرب.

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل؟

ان المدة التى يتم تبئعة الخزان بعد العزل حسب نوع العازل نفسه:

  • مدة تعبئة الخزان بعد عزل الايبوكسي 3ايام.
  • مدة تعبئة الخزان بعد عزل cic يومان.
  • مدة تعبئة الخزان بعد عزل السيكا 1 يوم.
  • مدة تعبئة الخزان بعد لحام الخزان 3ساعات.
  • مدة تعبئة الخزان بعد عزل المياه بمادة العازل المائي 48 ساعة.

كيف يتم عزل الاسطح؟

طرقى عزل الاسطح من الماء والحرارة:

  • طبقة صبة رغوية فوم بعد طبقة بولسترين ثلاثية.
  • رش فوم بولي يوريثان لالاسطح الصاج.
  • عزل اكريليك مطاطي للاسطح الفبير جلاس.
  • عزل اسمنتي للاسطح البلاط.
  • عزل ايبوكسي للاسطح المبلطة.
  • عزل قرمد للاسطح المنزلقة.
  • عزل زفت للاسطح والخزانات الخرسانة على الصبة.

كيف اعرف ان الخزان الارضي فاضي؟

ااسهل طرق معرفة ان الخزان الارضي فارغ من الماء هو فتح غطاء الخزان والنظر فيه: بالاضافة الى انقطاع الماء على غير عادة, تفويت موعد ملى الخزن المعتاد,انقطاه المياه لفترة تزيد عن 7 ايام.

كم حجم الخزان الارضي المناسب؟

تكون احجام الخزانات الارضية الملائمة حسب متوسط استهلاك المنزل:

  • فالمنازل الكبيرة تحتاج الى خزانت كبيرة بخلاف المنازل الشقق الصغيرة,
  • والعمائر تحتاج الى خزانات ارضية بمساحات كبيرة.
  • الفنادق تحتا الى خزانات ارضية بنصف مساحة البدروم مع مرعاة ارتفاع الخزان الطويل.

كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب؟

اسهل طريقة لمعرفة تهريب الخزان الارضي:

  • اقفل الماء المغذي العام قفل تام.
  • اقفل ماسوة الطابع.
  • افصل الماتور.
  • حدد علامة على جدران الخزان عند وجه الماء.
  • انتظار مدة 24 ساعة هل نقص الخزان اذا يهرب,المنسوب ثابت اذا لايهرب الخزان.

كيف يتم تعقيم خزانات المياه؟

  • طريقة تعقيم خزانات المياه الارضية:(سحب الماء+تنظيف الارضية+اضافة مواد النظافة+اضافة مضاد الفطريات+غسل الخزان بالماء وتركه للجفاف 24 ساعة.
  • طريقة تعقييم خزانات المياه العلوية(قفل التغذية+شفط الموية المتبقية في ارضية الخزان+تعقييمه بالمواد الامنة+غسله بالماء ورفع اى ماء من الخزان).

كيف نحافظ على خزان الماء من الجراثيم؟

طرق المحافظة على خزانات المياه من الجرثيم:

  • قفل الخزان جيد.
  • عدم ترك غطاء الخزان مفتوح.
  • وضع صفية حديثه في المصب.
  • غسل الخزان مرة كل 3 شهور.
  • عدم القاء الالات حديدية او بلاستك او خشب في الخزان بالاهمال.

لماذا يفيض خزان الماء؟

اسباب طفح الخزان من الماء:

  • امتلى الخزان واستمرار تشغيل الماتور.
  • تلف العوامة.
  • انسداد مواسر السحب.
  • عدم طبظ وزينة العوامة الالكترونية

كيف اعرف ان عوامة الخزان الارضي خربانه؟

اسهل طريقة لاختبا عوامة الخزان الارضي والوقوف على حالتها خرابة ام جيدة:

  • تعئبة الخزان فل.
  • قفل ماتور السحب.
  • صعود الماء اعلى من العوامة.
  • استمرار عمل ماتور التغذية رغم امتلى الخزان( هروب الماء من سقف الخزان من اعلى).

ما أكثر الأضرار التي تنتج من تخزين الماء بالخزانات المنزلية الأرضية؟

اضرار تسرب الماء من الخزان الارضي:

  • ارتفاع فاتورة المياه اضعاف.
  • هروب الماء اسفل العقار وتريح الاساس.
  • فرقعة بلاط الحوش.
  • انتشار الرطوبة والاملاح على جدران المنزل اسفل الجدران وفوق الوزره.
  • انتشار البكتريا الضارة.
  • امتلى بيارة الجار بسرعة.
  • امتلى البدروام بالماء على مدار الساعة.
  • استمررار عمل الماتور في وضع التشغيل 24 مما يعني ارتفاع فاتورة الكهرباء.

شركات تنظيف خزانات مياه بجدة

نحن لسنا هواه بين شركات تنظيف خزانات المياه بجدة بل الافضل على الاطلاق في كل ما يحتاج الى الخزان الخاص بالمياه من تصميم وحفر وبناء وتشطيب ومواد فائقة القوة قوافل الكون القوة بين ايديك.

شركة تنظيف خزانات بجدة جدة

تهتم شركة قوافل الكون بكافة اعمال تنظيف خزانات المياه بجدة بكل دقة واحترافية ومصدقية واسعار تجعل العميل يعود الينا مرة اخرى بل مرات من اجل التمييز والانفراد الذى لايوجد باى شركة اخرى وتسعى قوافل الكون الى ان تكون افضل شركة تنظيف خزانات بجدة والمملكة العربية السعودية.

شركات صيانة الخزانات في جدة

شركة قوافل الكون افضل شركات صيانة خزانات في جدة(صيانة خزانات المياه بجدة+فني ضيانة خزانات الزرع في جدة+مهندس صيانة خزان الماء جدة+مقاول ضيانة الخزاات الارضية بجده( اتصلو بنا على رقم مكتب صيانة خزانات بجدة 0554031437.

تقدم شركة قوافل الكون صيانة الخزانات من التشققات ومعالجة التهريب وحل مشكلة ارتفاع فاتروة المياه ولحام شقوق الخزانات المصنوعة من البلاستك ومعالجة مشاكل الخزانات الفبير جلاس وغالبا ما تكون بسيطة ,واكبر المشاكل تكون ف الخزانات الارضية لاستحالة رويتها بالعين المجردة.

شركة اصلاح خزانات بجدة

قوافل الكون افضل وارخص شركات اصلاح خزانات بجده(اصلاح خزانات المياه+لحام الخزانات الفبير جلاس+ترميم واصلاح الخزانات الخرسانية),

نقدم اصلاح الخزانات الارضية والعلوية الخرسانية والبلاستكية والفبير جلاس بايادي فنية مدربة على اعلى مستوي وتحت اشراف هندسي مباشر فنقوم باصلاح العيوب وتجديد الخزان واختباره بعد التسليم للتاكد من صحة الاصلاح.

شركة انشاء خزانات بجدة

يقوم فريق من المتخصيين بزيارة مكان العميل ومعرفة المطلوب والاطلاع على المساحات وتقديم الرسم الهندسي للموافقفة عليه والبدء في الحفر ودك الارضية وفرد الخشب بناء على الرسم الهندسي وصب الارضية والبدء في اعمال العزل واللياسة واعمال التشطيب والاختبار نحن افضل شركة انشاء وبناء خزانات بالمملكة العربية السعودية.

شركة انشاء خزانات بجده

نقوم بتصميم الخزان من حيث المساحة ومناسبة المكان ووضع خطة من حيث عدد الايام والمواد وانوعها ومن الناحية المالية وبعد ذلك يتم التحضير الاعمال انشاء الخزان من حيث:

  • الحفر على العمق المطلوب
  • دك الارضية والوصول الى العزز
  • صب النظافة الاولي
  • رمي الاخشاب وتنصيب الحديد
  • الصبة الثانية
  • بناء الجدران
  • اللياسة
  • العزل
  • الاختبار بالماء

شركات انشاء خزانات بجده

ان الحاجة الى انشاء الخزانات تحتاج الى شركات متخصصة ورائدة في اعمال البناء والتشيد والى الاقتصاد في التكاليف والدقة والتميز والمصدقية ولكن هذا الشركات قليلة في المملكة وفي جدة تبقي شركة قوافل الكون المتخصصة في هذا المجال مع سابقة اعمال طويلة اتصل على الرقم الموحد 0554031437.

شركة ترميم خزانات بجدة

هي عملية ملحة تجعو اليها الحاجة للمحافظة على الخزان الارضي ساليم وامن وخالى من الشوائب والطحالب والامراض نتجية الاهمال مثل القالون والتفشل الكبدي وكورنا في الاونة الاخيرة ونسعى الى تقديم خدمة الترميم بصورة واضحة وامنة واستعمال مواد خالية من اي سموم او تضر بشكل غير مباشر بصحة العميل.

شركة عزل خزانات ايبوكسي بجدة

متخصصون في اعمال عزل الايبوكسي سواء خزانات ارضيات مسابح حمامات على ان تكون بالمتر المربع وباتباع ارشارات الجودة العالمية التى تنوه الى التحضير الى اعمال الايبوكسي ومعالجة التشققات وتجهيز الجدران والارضيات وحفها بالصاروخ قب الشروع في عملية العزل.

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

في الاونة الاخيرة عند طلب العميل زيارة للكشف عن الخزان يسال عن الشركة معتنمدة في شركة المياه الوطنية لحل مشكلة ارتفاع فاتروة المياه وكتابة تقرير معتمد بعد الاصلاح لتقديمه لشركة المياه وهو ما تسعى شركتنا قوافل الكون الى المحافظة عليه لتبقي في الصدرة بيت شركات عزل الخزانات بجدة عمالة مدربة فريق فني خدمة عملاء على مدر الساعة رقم ضريبي سجل تجارى اعتماد في مصحلة المياه شركة عزل خزانات بالقصيم.

افضل شركة عزل الخزانات بجدة

أفضل شركة عزل خزانات بجدة قوافل الكون فهي متخصصة في صيانة وإصلاح وعزل الخزانات، فعملية العزل ضرورية للخزانات لحمايتها من التشققات والتصدعات والتفاعل مع الماء فيتلوث، ولدينا العديد من طرق العزل، منها عزل الخزان من الداخل والخارج، لعدم حدوث تفاعل بين الماء وأي تغير قد يحدث للخزان من صدأ أو شوائب وغيره من الداخل وعزل خزانات المياه وخزانات الصرف الصحي وخزانات الزارع وخزانات الماشية وخزانات المسابح بمتخلف انوعها.

ارخص شركة عزل خزانات بجدة

قوافل الكون ارخص شركة عزل الخزانات في جدة تقوم بتنفيذ العمل المطلوب على اكمل وجه واقل سعر منافس في السوق وتقديم مميزات وخدمات مجانية للعميل للحرص على انخفاض السعر وتميز الخدمة المقدمة اتصلو بنا على اراقم ارخص شركات عزل الخزانات في جدة 0554031437

اسعار شركات عزل خزانات بجدة 2023

  • عزل مائي المتر يبدا 23,SAR
  • عزل حرارى يبدا 22,SAR
  • عزل ايبوكسي يبدا 25,SAR
  • عزل ممبرين يبدا 35,SAR
  • عزل CIC سي كوت بروف يبدا 15,SAR

ارقام شركات عزل خزانات بجدة

وفرنا كم العديد من ادوات التواصل الاجتماعي للتهسيل على العملاء في التواصل مع خدمة العملاء وطلب الخدمة:

  • الرقم الموحد 0554031437
  • الواتساب
  • الانستجرام
  • توتير
  • فيس بوك شركة قوافل الكون.

رقم شركة عزل خزانات بجدة

وفرت الشركة رقم خاص لعملاء العوزال المائية والحرارية 0554031437على مدار 24ساعة

شركة عزل خزانات الصرف الصحي بجدة

نقدم عزل الخزانات الخاصة بالصرف الصحخي ضمان عدم سحب البيارة من بيارة الجار او الامتلى سريعا.

هل تقدم قوافل الكون تنظيف وعزل الخزانات مع الضمان؟

نعم تقدم قوافل الكون عزل الخزانات بجدة مع ضمان عشرة سنوات.

هل تقدم قوافل الكون اختبار على اعمال العزل؟

نعم تقدم شركتنا قوافل الكون اختبار على ا عمال الع.ل الاسمنتي والايبوكسي وتقدم
ضمان 10.سنوات معتمد للمياه الوطنية

هل تقدم قوافل الكون تقرير معتمد بعد الانتهاء من عزل الخزانات؟

نعم فنحن شركة عزل خزانات معتمدة بجدة والمملكة العربية السعودية.

كيف يمكنني التواصل معاكم؟

من خلال موقعنا الالكتروني او من خلال ارقام شركة عزل خزانات بجدة 0554031437.

هل العزل سام؟

العزل المستخدم في عزل الخزانات صحي وامن ومطابق لموصفات وزراة الصحة وغير سام.

ما هى انواع عزل الخزانات من حيث المواد والجودة والكفاءة؟

يوجد العزل المائي الاسمنتي الايبوكسي السيكا الممبرين الخيش المقطران الفوم الحرارى المبلاستك, لكل منها مميزاته وطريقة استعماله مما يتناسب مع خزان العميل .

شركات عزل خزانات في جده

 شركتنا تتميز عن باقي الشركات، فهي رائدة في عملها فتقدم شركات عزل خزانات بجدة :

  • بجميع أنواع عزل الخزانات.
  • نحرص على نظافة الخزان، التخلص من الرواسب الموجودة به.
  • أفضل أساليب لتعقيم الخزانات.
  • تقوم باختيار أفضل وأقوى أنواع وخامات العزل.
  • تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في عزل وصيانة الخزانات شركة مكافحة حشرات بجدة..

خدمات شركة عزل خزانات بجدة

تقدم الشركة كثيراً من الخدمات، هي :

  • بيع وتركيب وعزل خزانات.
  • أفضل مهندسين وعاملين ذو خبرة عالية لعزل الخزانات.
  • تحكم وتوفير في التكاليف.
  • استخدام أفضل أنواع العزل لمنع تسريب المياه.
  • استخدام أفضل التقنيات في عملية العزل.
  • سرعة تنفيذ عملية العزل.
  • خصم يصل ل٣٠٪، بتناسب مع جميع فئات المجتمع شركة صيانة مكيفات بجدة.

ما هي أنواع خزانات المياه؟

يوجد ثلاث أنواع من عزل الخزانات هم :

  • العزل المائي :ويستخدم في المنشآت المائية، لضمان سلامة الماء، من المواد المستخدمة في عزل الخزانات مواد الفايبر جلاس، البوليستر ومادة الأيبوكسي، فهي تساعد على حماية الأسطح والجدران الداخلية والخارجية للخزان.
  • العزل الحراري :فيمنع أو يقلل من انتقال الحرارة للخزان، فيحافظ العزل على تدرج درجة حرارة المياه، فيستلزم استخدام مادة عازلة معروفة بخصائصها الحرارية، وخصائص امتصاص الماء وغيرها.
  • العزل الأسمنتي :يصنف أنه أفضل أنواع العزل للخزانات، وبالأخص الخرسانية، يستخدم في عزل الخزانات الأرضية والعلوية، يعالج أي نوع من التسريبات، يمنع تفاعل الحرارة والضوء مع المياه الداخلية للخزان، يبقى لفترات طويلة، والشركات الرائدة والمحترفة في مجال العزل تستخدم العزل الأسمنتي كأول اختيار لها في العزل.

أفضل أنواع خزانات المياه

  • الخزانات العلوية.
  • الأرضية
  • الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة.
  • الخرسانة المصنوعة من الألياف الزجاجة.
  • خزانات المياه الفولاذية.
  • خزانات المياه البلاستيكية.

الفرق بين أنواع عزل الخزانات

  • تحفظ الخزانات المياه لفترة طويلة، فتساعد على العثور على الماء وقت إنقطاعها من المصدر الرئيسي ، ولعدم تلوث المياه داخل الخزان نعزل الخزان من الداخل، للتأكد من سلامة وصحة المياه، كما أن الخزانات متعددة الأنواع من أنواع عزل الخزانات :.
  • العزل الأيبوكسي :ويسمى بعازل فوسام لعزل خزانات الماء، هي مادة عازلة تحمي الخزان من تكون البكتيريا والجراثيم، فتتكون من الريزن والمصلب وهما من المواد غير السامة، الأيبوكسي مادة صلبة ومتينة فلا يعمل على تسريب المياه خارج الخزانات المعزولة بالابيوكسي، لا يتفاعل الأيبوكسي مع الماء فهي آمنه عند إستخدامها داخل الخزانات.
  • عازل سيكو كوت بروف لعزل خزانات المياه : من أرخص مواد العزل، معروفة جداً فيعزل العميل ويدفع مبلغ قليل، مادة العزل سيكو كوت بروف مصنوعة في ألمانيا، فهي من أفضل مواد العزل وأكثرها إنتشاراً.
  • عازل أرك بلاك :يعالج التشققات والتصدعات بالخزان، تتناسب مع الخزانات الخرسانية، فتحميها من التسرب عن طريق عوامل التعرية، هي مادة متينة وقوية لها قدرة عالية على المقاومة، وتعمل على عزل الحرارة والماء.
  • العزل الأسمنتي :من أكثر أنواع العزل إنتشاراً، فيسد جميع الشروخ والتصدعات والثغرات الموجودة بالخزان، يتناسب مع الخزانات الخرسانية، لا يمكن أن يخترقه الماء والحرارة، فهو قوي وصلب ويتكيف مع الخزان الخرساني بسرعة، ويستخدم لعزل الخزان من الداخل والخارج شركة ترميمات عامة بجدة.

أرخص شركة عزل خزانات بجدة

نتميز بأرخص أسعار العزل، فتقدم شركتنا أقل التكاليف لصالح العميل وخصومات تصل ل٣٠٪، وتتناسب أسعارنا مع جميع فئات المجتمع.

أرقام شركة عزل خزانات بجدة

يمكن للعميل التواصل معنا في أي وقت، فخدمة العملاء متاحة ٢٤ ساعة، والمتابعة الدورية مستمرة أثناء وبعد العزل، كما يمكنكم التواصل عبررقم الواتس أب 0554031437

ارخص شركة عزل الخزانات بجدة

عزيزي العميل بالطبع انت تبحث عن قوافل الكون افضل شركة خدمات بجدة حيث نقدم لك عزل الخزان بافضل الامكانيات مع اسعار معقولة تجعلنا  ارخص شركة عزل خزانات بجدة فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا كشف تسربات المياه بجدة,ونقدم لكن عزل الخزانات بجدة مع الضمان وبخدمات احترافية اتصلو بنا الان شركة كشف تسربات المياه بجدة.

عزل خزانات الصرف بجدة

خزان الصرف وهو ما يعرف بالبياراة وتحتاج الى عزل اكثر من الخزان الارضي, الانها تعمل على انتشار الامراض وضرب الاساسات وايضا تسربات الارضية, والروائح الكهرية والتسرب على الجار وهي من المشاكل الخطيرة التى لايمكن التراخي عنها فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا شركة مقاولات عامة بجدة.

خطوات عزل خزان الصرف (البيارة)

  • 1.سحب الخزان الارضي بواسطة رد الصرف الصحي.
  • 2.تنظيف الخزان الارضي للصرف بالكمبروسر.
  • 3.قفل مصدر الصرف من المنزل.
  • 4.عمل طبقة لياسة خفيفة مع معالجة الشروخ.
  • 5.عمل وجه عزل مقاوم للماء كاساس.
  • 6.ثم الشروع في عملية العزل بنفس المود المستخدم في عزل الخزانات الخاصة بالمياه شركة ترميمات بجدة.

شركة عزل خزانات الزرع بجدة

  • 1.الخدمات المميزة من عزل وتنظيف الخزانات.
  • 2.الضمان ومدته عشرة سنوات.
  • 3.حل ارتفاع فاتورة المياة.
  • 4.شركة تسربات معتمدة
  • 5.اختبار الخزان.
  • 6.الاسعار التنافسية

ارقام شركات عزل خزانات في جدة

ان ارقام شركة عزل خزانات بجدة(قوافل الكون 0554031437) متاح على مدار اليوم, اتصلو بنا لتحصلو على كشف تسربات الخزانات مجانا بالاضافة الى تنظيف وعزل الخزانات, اتصل بنا الان نصلك لباب البيت شركة عزل خزانات برابغ,.

اسعار عزل خزانات بجدة

ان اسعار شركتنا قوافل الكون تنافسية وتسعى الى كسب ثقة العملاء من خلال تقديم افضل  الخدمات على يد متخصيين ومدربين على اعلى مستوي . وبافضل المواد المائية والايبوكسية وتقديم تنظيف الخزانات بجدة وغسيل وتعقيم الخزان العلوي,وبانسب الاسعار بالاضافة الى خصومات اول تعامل اتصل بنا الان نصلك لباب البيت,

شركة عزل خزانات المياه بجدة

نحن ارخص شركة عزل خزانات بجدة فنقدم خدمات احترافية واسعار تنافسية فنسعى الى كسب ثقة العملاء ونقدم الكيثر والكيثر في سيبل ذلك باعتبارهم المكسب الحقيقي للشركة فنقدم كشف تسربات الخزانات بجدة مجانا مع الاصلاح ونقدم خصومات وعروض على عزل الخزانات للشركات والموسسات والمستشفيات والمدراس ونقدم ضمان على الاصلاح ونقدم تنظيف وتعئيبة الخزان العلوي مجانا مع عزل الخزان الارضي ونقدم تقرير معتمد لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بجدة شركة عزل بجدة.

افضل شركات عزل خزانات بجدة

افضل شركة عزل خزانات بجدة قوافل الكون بشهادة عملائها الكرام حيث تقدم كشف تسربات الخزانات مع المعاينة مجانا وتحديد موعد للعميل وقت التنفيذ والتكلفة والضمان والتقرير المعتمد والاختبار والخصومات والعروض على مدرا العام اتصلو بنا الان نصكلم لباب البيت قوافل الكون اسم يعني الثقة

شركات عزل الخزانات المعتمدة بجدة

عندما ترتفع فاتورة المياه بجدة والهاب الى شركة المياه الوطنية بجدة وطلب حل للمشكلة توجهك خدمة العملاء الى الشركات المعتمدة بجدة وعلى راسهم شركة قوافل الكون للكشف عن تسربات الخزانات واصلاح ما بها عيوب وتقديم اختبار على اعمال عزل الخزانات من الداخل ومن الخارج وضمان على الاصلاح وتقرير معتمد على اعمال عزل الخزان لحل مشكبة فاتورة المياه نتجية تسربات الخزاناتشركة عزل خزانات صرف صحي بجدة.

شركة عزل خزانات مسابح بجدة

نقدم ايضا انشاء مسابح بجدة وما يتعلق بها من عزل مسابح وحمامات سباحة بجدة وعزل غرف المسبح او مايعرف بخزان المسبح في مرحلة التاسيس وفي مرحلة الاستعمال عزل مائي حرارى اسمنتي ايبوكسي مع الضمان اتصلو بنا الان شركة عزل خزانات بجدة قوافل الكون

ارقام فني عزل خزانات بجدة

ان ارقام شركات عزل خزانات بجدة قوافل الكون متاحة على مدار 24ساعة فيخدمتكم اتصلو بنا الان واسالو عن عزل خزانات بجدة كشف تسربات الخزانات بجدة عزل اسطح بجدة عزل حمامات بجدة عزل مسابح لجدة عزل مائي بجدة عزل صوتي بجدة مع الضمان والتقرير المتعمد قوافل الكون اسم يعني الثقة.

عزل صوتي بجدة

هو عزل الاماكن من الضوضاء والاصوات المرتفعة من خلال معاينة المكان ورفع المقاسات وتحديد الخامات وموعد التركيب والتكفلة والضمان من خلال شركة عزل خزانات بجده قوافل الكون .

خطوات عزل خزانات بجدة

1.تنظيف الخزان وسحب الماء.

2.عمل زويا وتر استوب للخزان لكل الجوانب الطولية والعرضية.

3.عمل وجه عزل مائي معالج للخزان.

4.معالجة اماكن التشققات والتصدعات بالخزان

5.معالجة رقبة الخزان6.عزل الخزان عزل مائي.

7.اختبار اعمال العزل بعد الجفاف وتقديم ضمان على اعمال  العزل.

انواع عزل خزانات بجدة

1.عزل خزانات من الداخل.

2.عزل خزانات من الخارج

انواع المواد المستخدمة في عزل الخزانات بجدة

1.ايبوكسي فرنسي سوبر فوسام.

2.عزل مائي .

3.عزل حرارى.

4.عزل اسمنتي .

5.عزل رولات بتومينية.

نصائح شركة عزل خزانات بجدة

يوجد العديد من النصائح البسيطة التي من خلالها يمكن الحفاظ على خزان المياه وهي :

  • استخدام أفضل و آمن مواد التنظيف للمحافظة على سلامة الخزان.
  • اختيار مكان مناسب لإنشاء الخزان. سلامة مواد التصنيع للحفاظ عليه من التلف.
  • ملئ الخزان بصورة مستمرة للحفاظ على نظافة المياه. غلق فتحة الخزان جيداً،
  • لتجنب دخول الحشرات والأوساخ.
  • غسل الخزان وصيانته كل أسبوع. لا تقوم بتخزين المياه داخل الخزان،
  • فيؤدي إلى تراكم الرواسب والفضلات مما يؤدي لتلوث المياه.
  • عند شراء الخزان يجب التأكد بأنه مضاد للباكتيريا
  • فيساعد على منع تكون الجراثيم والميكروبات بالخزان.
  • إذا خزنت المياه لفترة طويلة يجب تفريغها وملء مياه جديدة شركة تسليك مجارى بجدة..

ما هي تكلفة عزل الخزانات بجدة؟

  • تختلف التكلفة من مواصفات عازل لآخر ومساحته والمواد المستخدمة فتبدأ من ١٥٠٠ ريال ل٦٠٠٠ ريال ونبين اسعار عزل الخزان الارضي
مساحة الخزانالسعر
٢×2 إرتفاع ٣1500 ريال
٢×3 إرتفاع ٣1700 ريال
٣×٣ إرتفاع ٣1850 ريال
٣×٤ إرتفاع ٣2000 ريال
٣×٥ إرتفاع ٣2300 ريال
٤×4 إرتفاع ٣2900 ريال
٤×٥ إرتفاع ٣3500 ريال
٤×٨ إرتفاع ٣6000 ريال

شركة عزل خزانات الماشية بجدة

لماذ نلجا الى عملية عزل الخزانات:

  • للحفاظ على الخزان من حدوث تسريب للمياه.للحفاظ على العمر الافتراضي للخزان،
  • وبذلك توفير الأموال. تقلل عملية العزل من فواتير المياه،
  • فيلجأ لها العميل.
  • تمنع تكون البكتيريا والفطريات بأرضية الخزان عند وجود شروخ وتشققات داخل وخارج الخزان.
  • وجود بقع مائية أسفل أو جوار الخزان.
  • عند حدوث كسر واضح في الخزان.

مراحل تنظيف الخزان

يمر الخزان بعدة مراحل للتنظيف هي :

  • إفراغ الخزان من جميع محتوياته.
  • إزالة جميع الترسبات المتكونة بالخزان وشطفه جيداً.
  • شطف الخزان وتفريغ الماء الخارج منه.
  • تعقيم الخزان بمادة Tan فتقضي على البكتيريا وباقي الترسبات.
  • شطف المخرجات خارج الخزان.
  • تعريض الخزان لأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء من الداخل لضمان تعقيم ممتاز.

عزل صوت بجدة

Loading

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً